محمد المسعري يكشف للجزيرة عن شبيه جمال خاشقجي الذي استخدمه محمد بن سلمان في خداع الشرطة التركية


Published: 1 week ago

comment  Comments

لا ننسى القنصل السعودي في قنصلية واشينطن هو كدلك له يد في الجريمة وهو المخطط لأنه هو من قال لجمال أن يدهب إلى توركيا لاستدراجه نتمنى أن يعاقب هو كدالك وأن يطرد من أمريكا المجرم الخبيث ليش ما يعطي جمال ورقة الطلاق جمال عنده حق في ورقة الطلاق من أمريكا لكن القنصل الخبيث استدرجه إلى تركيا لقتله لأنهم خائفون من أمريكا الكلاب

4 hours ago

‏السعودية. ‏ليس لها دستور ‏ ‏ ‏ولا البرلمان ولا اسم السعودية ‏السعودية اسم ‏عائلة ‏فقط. ‏والوهابية الذي هي ضد الإسلام السني

15 hours ago

‏هذا آخر ‏من ‏ ‏يا خدم السعوديين الوهابيين. خاشفجي ‏يشتغل مع المخابرات السعودية ‏في امريكا ‏وهو اليد اليمين ‏وزير الخارجية السعودي. ‏سيف الله في الأرض ‏ ‏ ‏ينتقم به ثم ينتقم ‏منه.

15 hours ago

لو قتل خاشقجي حنا مانقول كافر
ولكن خائن لوطنه وخارج عن طاعة ولي الامر
اصلا لو كان خاشجقي رايه ميه بالميه
مايحق له يزعزع الامن
واي شخص عميل لاي لدوله يستاهل الموت

1 day ago

والله الإعلاميين مسوين سيناريو أحسن من الأفلام ههههههههه مصخره
من وجهة نظري المتواضعه أن خاشقجي مسوي هالمسرحيه ولا هي غريبه عليك يالمسعري
قد سويتها انت وربعك السملق واتهمتو الحكومة السعودية ولا ناسي؟

1 day ago

كل الاحداث تدل على قربان الساعة ستبدا الحرب ضد السعودية اطهر ارض على وجه الارض .... اللهم لا تمتنا الا و انت راض عنا.

2 days ago

كذاب أشر

3 days ago

قل هاتوا برهانكم ،،، ادله محسوسه مقاطع فيديو اي شي يثبت الجرم غير كذا كلام هواء . اردوغان يبي يلعب اعطوني فلووس واطلع باقي الادله ...مثال ع ذالك قطر تخطط ع السعودية و الدول العربية ، وين الدليل؟ والله مكالمة حمد جاسم وحمد خليفة مع القذافي ...واذا ع الكلام حتى الببغاء يتكلم ناخذ بكلامه.

3 days ago

كلام وتحليل
سخيييييييييييف * سخييييييييييف

3 days ago

مجموعة كذابين اجتمعو في قناة دمرت وشجعت ودعمت متظاهري الدول العربيه. لعنكم الله ياكذابين.
العراقي انسان شريف وصادق.

3 days ago

حمار المسعري. يستغبي العالم. لا يمكن خروج احد من مطار يوجد به بصمه. حتا لو شبيهه ويملك جوازه.

3 days ago

العالم كله يراقب ويحقق وماهم قادرين يعرفو الحقيقه الموضوع اكبر من قضيه قتل انها خطط لتدمير وتفكيك العرب والمسلمين وخلق ازمات دوليه لصالح الغرب حفظ الله جميع الدول العربيه*

3 days ago

الملك زفتان متأثر كتير بالافلام البوليسية ...الاكشن

هلق بيعمل دراما تحضير ارواح
الله لايسامح كل من شارك في قتل هالانسان الحر

3 days ago

ربما الشبيهه هو الي دخل السفاره وهم من قتلو او اخفو خاشقجي

3 days ago

باي باي خشوقي

4 days ago

والله ما اليهود الا انتم يا عرب الخيانة والله اليهودي انبل منكم واكرم لعنة الله على من جمعكم طامعين تبون فلوس لعنة الله عليكم وها المسعري الشيبه الغبي ذهبان في دبرك تلقاه ان شاء الله مزقوا صرمتك مزقوا لحيتك يا خائن المسعري خارج السعوديه يكتب الروايات البوليسيه ههههههههههههه ال سعود تاج على روؤسكم يا بهيمة الانعام

4 days ago

تكهنات المسعري مثل الاخوان واتباعهم خرطي ماله اثبات ولاعلاقة ولاقرينة ولا
دليل يعضده ويقويه درسعه والسلام .

4 days ago

السعوديه العظمى

4 days ago

جهينه لو جتك وطت في كبدك يالعفن المنافق انت وقناة الخنزيره

4 days ago

فيديو مسرب للحظات ما قبل مقتل جمال خاشقجي بالسفارة السعودية صوت و صورة : https://t.co/RxQ6Hsh2sE

4 days ago

هههههه والله انك مسعور وكلكم مسعورين السعوديه جننتكم وأصبحتكم كالمثل الذي يقول الأطرش فالزفه كل يوم لكم حديث وكل يوم كلام وكل يوم نباح وكل يوم خرافه وكل يوم دجل وشعوذه لكن هيهات ما دمتم ضد السعوديه فستبقون تهلوسون ولن تذوقو النوم يا أخوان الشيطان ولن تتمكنو او تمسون شعره من بلاد التوحيد الله يحفظ السعوديه والامارات ولا عزاء لأمثالكم فنهايتكم هي مزبلة التاريخ لن يلتفت لكم أحد

4 days ago

أتقي شر من أحسنت إليه ، لماذا هذا الحقد على السعودية ؟! مع العلم أن أفضال السعودية أغرقت كل بلدانكم بالخير .

4 days ago

🖕🏻

4 days ago

السعوديه العظمى
كل العالم يتكلم عنها

مع الاسف اغبياء العرب يصدقون أن السعوديه تركت العالم كله مالقت إلى القنصلية تقتل جمال
تركيا بلد العصابات كان يمديها تستاجر اي واحد ويقوم بالمهمه

4 days ago

السعوديه العظمى
كل العالم يتكلم عنها

مع الاسف اغبياء العرب يصدقون أن السعوديه تركت العالم كله مالقت إلى القنصلية تقتل جمال
تركيا بلد العصابات كان يمديها تستاجر اي واحد ويقوم بالمهمه

4 days ago

سبحان الله تم التعتيم على مقتل مئات الألوف في سورية حتى أصبحنا مجرد ارقام على السمع .. الاعلام لا دين له

4 days ago

القنصل السعودي قيد الاقامة الجبرية في منزله ؟ ممنوع من مغادرة المنزل . تعليمات من بن سلمان , حتشيل يعني حتشيل . او ربما خبر بسيط يفيد انه انتحر فيما بعد.

5 days ago

كسمكم يا اخونجيه ...تفوه عليكم

5 days ago

هههههه مااغباكم .ياريت يقتلوه تنظف الارض من احد كلاب الاخونج

5 days ago

اذا تلاحضون كل النعلقين العراقيين يريدون يبررون ساحة السعودية وتركيزهم ع طرف ثالث ناهيك عن محاولتهم لتمييع القضية ممن مثل قولهم وماذا يعني هناك الكثير يقتلون بالعشرات في فلسطين وغيرها واضح مدفوعلهم بعثية اصبحوا عالة على هذا وذاك

5 days ago

حثالة العرب ﻻ رحمه وﻻانسانيه وكتير من الغباء يانفس بأي دنب قتلتي رحمه الله وان لله وان اليه راجعون

5 days ago

يريدون تعديل سلوك السعودية بما يناسبهم كما يقولون انهم يريدون تعديل سلوك ايران المهم هو مصلحتهم لعنهم الله

5 days ago

تريدو ان ترمو الشبه والاكاذيب لي ال سعود
ال سعود فخر للعرب وقدوة للامة الاسلامية
الله يحفظك ي السعودية ويجعلك على المدا السنين عامرة ..

5 days ago

لعنة الله عليك ياالكلب المسعور وبإذن الله نرى نهايتك قريبا

5 days ago

اليوم 11.11.2018 بان ان خاسقجي حي يزق يا كدابين يا مدلسين الجزيرة و المسعري و الاحزاب في الاخر الشعوب سوف تفيق لي كدبكم و الاعبكم و لي الله النصر و لي ال سعود و السلفية

5 days ago

سيد محمد المعسري ؟؟؟؟؟؟ اختصر بفتل فقط ؟؟؟ كثير ما تسفر وتسعر في كيفية القتل ؟؟؟ منشار وخمسة عشر رجل وخبير تشريح وفرم وعجن وتقطيع وجرعة مخدر ومجاري يعني اللي يسمعك يقول باقي معهم ؟؟ شاهد عيان ؟؟؟ يا اخي تم قتله بتكفي ؟؟؟ غريب امرك نحترم رأيك ونابدلك النصح والله من وراء القصد ؟؟؟

6 days ago

عندما يسقط ال سعود اقول لكم التغيير قادم مه سبب مشالنا نحن شباب لعرب هم ن وقفوا ضد كل تورة هم من باعوا العراق هم من يجوز فهم الفتوة قتلهم اينما وجيدو ال سعد مكروهيين دوليا الله يخرب بتهم

6 days ago

مذيع اهبل عبيط ترك كل الضيوف دون مقاطعة ويقاطع البروفيسور الدكتور محمد المسعري لا يحترم سن ولا مستوا العلم

6 days ago

لماذا الجزيره تستضيف هذا العراقي المحلحل والله مش عارف البيضه من باضها والجاجه من جابها 😂😂

6 days ago

خخخخ قال جهينه عسى بس جهينه مهي طيزك هههخ

6 days ago

داك الجحش يحاول تبرير الإجرام بالاجرام
يقول لك
لماذا أصبحت هذه القضية هي محل أنظار العالم
هناك قضايا أخرى في أوطاننا العربية
انظر إلى فلسطين العراق سوريا ( ولم يذكر اليمن المحاصرة من قبل ال سلول)

سيدي
هذا التبرير لا يصلح
فلا يمكن لأن هناك قتلى في أوطاننا العربية رحمهم الله
إذا هذا يبرر إجرام دولة ال السلول في حق الأبرياء.

فعلا منطق إرهابي

6 days ago

هههههههههههههههههههههههههههههه المسعري غير روايته الاصلية انه خطف وانه سجن في ذهبان لا ولاحظ مسرحية العذر والتراجع بسيناريو فاشل ،،، الامن التركي قدم للاعلام فيديو فضح نفسه هناك تقطيع والسيارات التي ظهرت في الفيديو تختلف ارقام لوحاتها عن التي خرجت ودخلت بيت السفير وايضاً والاخطر مقطع خاشقجي عندما دخل السفارة من هو الشخص الذي ظهر قدمه فقط في الصورة والسيارة المتوقفة والتي لاتتبع للسفارة وانما لجهة تركية ماهي معلوماتها ،،،، الكثير ستكشفه الايام المقبلة .

6 days ago

حاجة يندى لها الجبين اللى اسمو المسعرى بيألف قصة والغريب اكتر طاليعلو هرم زبيب مكان سجودة بجبهتو طب انت نسيت كلام ربك اللى بيقول ولا تجسسو ولا يغتب بعضكم بعضا ولا انتم بتحللو اللى عايزينو وتحرمو اللى انتم عايزينو ياترى ه. دين ابوكم اى دين

6 days ago

يا جماعه ليش مكبرين الموضوع الرجال زبن من الباب الخلفي حط رجلو مايبي يتزوج هههههههههههههههه

6 days ago

اللهم عليك بالظلمه انهم لا يعجزونك

6 days ago

المسعري هذا طبعا خبير في مجال الاغتيلات واكبر دليل على خبرته محاولة اغتيال الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

6 days ago

Msm Sayd ه

6 days ago

الجهه المسؤلة عن قتل جمال  خاشقجي هي قناة الجزيرة وتنظيم الحمارين و الشاهد
على جريمة  التعذيب والقتل وتقطيع الجثة
بعير قطر  تحت إشراف خليفة المثليين

6 days ago

أين كانت قناة الخنزيرة عندما كانت فرق الموت الرافضية تحرق أبناء العراق بالعشرات
تفوه عليكم يالكلاب

6 days ago

الله يذلك يالمسعري
هل رأيتهم يقطعونه ويمزقونه
سبحان الله الكذب في وضح النهار
قناة الحمير والخنازير

6 days ago

عاد تخيلو ارسلو فرقه لاغتيال غانمكو والفقيه والمسعري

6 days ago